أمير البلاد: نتطلع الى صفحة جديدة مشرقة في الثقة المتبادلة بين الكويت والعراق

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد برسالة تهنئة إلى الرئيس جلال طالباني رئيس جمهورية العراق الشقيق عبر فيها سموه عن خالص تهانيه لفخامته ولحكومة وشعب العراق الشقيق بمناسبة خروج العراق من أحكام الفصل السابع لميثاق الأمم المتحدة.

متطلعا سموه أن يفتح ذلك صفحة جديدة مشرقة في إعادة الثقة المتبادلة بين دولة الكويت وجمهورية العراق والدفع في تعزيز أواصر العلاقات الطيبة بينهما والارتقاء بمختلف أطر التعاون الثنائي المشترك في كافة المجالات إلى أفاق أرحب لتحقيق مصالحهما المشتركة وأن يمكن ذلك العراق الشقيق من استعادة دوره الطبيعي المأمول في محيطه العربي والإقليمي والدولي وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

متمنيا لفخامته موفور الصحة ودوام العافية ولجمهورية العراق الشقيق وشعبها الكريم كل الرفعة والرقي والازدهار وللعلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين المزيد من التطور والنماء.

كما بعث سموه برسالة تهنئة مماثلة لدولة الاستاذ د. نوري المالكي رئيس وزراء جمهورية العراق الشقيق ضمنها سموه طيب مشاعره وصادق تهانيه بمناسبة خروج العراق الشقيق من أحكام الفصل السابع لميثاق الأمم المتحدة.

راجيا سموه له تمام الصحة والعافية وللعراق الشقيق دوام الأمن والاستقرار وتحقيق كل ما يتطلع إليه الشعب العراقي الشقيق من رخاء وازدهار.

 

×