الداخلية: القبض على وافد أسيوي وبحوزته كيلو وربع "هيروين"

 

ضمن جهود قطاع الأمن الجنائي في مكافحة الحريمة بشتى انواعها والحد من الاتجار في المواد المخدرة، تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "إدارة المكافحة المحلية" من القاء القبض على وافد أسيوي وبحوزته كيلو وربع من مادة الهيروين المخدرة.

وقد وردت معلومات تؤكد تورط الوافد في الاتجار بالمواد المخدرة وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة والمراقبة المستمرة له واتخاذ الاجراءات القانونية، كما تم تكليف أحد المصادر السرية بالتفاوض معه  وشراء (3) جرام من مادة الهيروين، وأثناء عملية الاستلام والتسليم تم القبض عليه وبحوزته مبلغ مالي افاد انه حصيلة البيع.

وقد اعترف بوجود كمية أخري في مسكنه وعلى الفور توجه فريق العمل إليه وعثر بداخله على كمية الهيروين والتي قدرت بكيلو وربع، هذا وجاري إحالة المتهم والمضبوطات إلى جهات الاختصاص.

ومن جهة أخرى قامت قوة تابعة لمديرية أمن محافظة الأحمدي، بحملة تفتيشية ضد مخالفي قانون الإقامة والخارجين على القانون، وقد شملت جميع أنحاء المنطقة مروراً بطريق الوفرة، ومنطقة السكراب، ومنطقة صباح الأحمد، ومنطقة ميناء عبدالله، وصناعية الأحمدي، والمهبولة، حيث أسفرت تلك الحملة عن ضبط عدد (283) شخصاً منهم عدد (277) شخصاً مخالفاً "بدون إثبات وانتهاء إقامة"، وضبط عدد (5) اشخاص علي ثلاث مركبات يقومون بسرقة حديد من قسايم بمنطقة صباح الاحمد، كما تم ضبط شخص يقوم ببيع وترويج الخمور وبحوزته عدد (٢٤٠) بطل خمر، تم إحالتهم والمضبوطات إلى جهة الإختصاص.

وتؤكد مديرية أمن محافظة الأحمدي إستمرار حملاتها التفتيشية بالتنسيق مع جميع الإدارات التابعة لقطاع الأمن العام، وإدارات الوزارة ذات الصلة بهدف القضاء على كافة الظواهر السلبية.

 

×