الاطفاء: اعتماد ابواب مقاومه للحريق ووكالة لإستيراد وبيع أنظمة حريق حديثه

عقد الاجتماع الاول للجنة ترخيص معدات الاطفاء والخدمات الهندسية برئاسة مدير عام الادارة العامة للإطفاء اللواء يوسف الانصاري وبعضوية مدراء المحافظات لقطاع الوقاية واداراتها ورئيس قسم تجار ومقاولي معدات الاطفاء والخدمات الهندسية وممثل ادارة الشؤون القانونية وحضر الاجتماع المستشار القانوني للمدير العام .

في البداية نوه اللواء الانصاري على ضرورة الالتزام بتوجيهات معالي وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير البلدية الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح بتطبيق شروط السلامة والوقاية من الحريق مع مراعاة تبسيط وتسهيل الاجراءات للشركات والافراد ولمراجعي قطاع الوقاية وثمن الدور الذي تقوم به كل من ادارتي الوقاية والمكافحة لمحافظة الجهراء في الحملة التفتيشية الوقائية على المنشآت العامة في محافظة الجهراء والاستعدادات القائمة الحالية مع ادارة المساجد – وزارة الاوقاف للتحضير لشهر رمضان المبارك .

ثم تمت المناقشة والموافقة على عدة طلبات مقدمة من الشركات من ضمنها اعتماد ابواب مقاومه للحريق واعتماد وكالة استيراد وبيع مواد حريق حديثه ورفع تصنيف بعض الشركات الخاصة بمقاولات الحريق واعتماد بعض معدات وانظمة الحريق مثل التي تعمل بنظام الغمر المائي .

وفي الختام اوصى اللواء الانصاري بضرورة التعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لعدم الازدواجية وفك التشابك والقطاع الخاص الذي له دور كبير في نهضة البلاد .

 

×