العدل: 152 الف ملف أنجزها قطاع التسجيل العقاري والتوثيق خلال 4 أشهر

قالت وزارة العدل ان قطاع التسجيل العقاري والتوثيق أنجز 151619 ملفا خاصا بالوثائق العقارية ضمن "وقت قياسي" يقدر بأربعة أشهر.

وقال وكيل الوزارة عبدالعزيز الماجد في تصريح صحافي اليوم عقب تكريم (العدل) 39 موظفا من قطاع التسجيل العقاري والتوثيق ان التكريم جاء تقديرا لدورهم في حصر الملفات الخاصة بالوثائق العقارية واعادة ترتيبها وتخزينها بمخازن الوزارة تمهيدا لحفظها آليا والربط مستقبلا بين المخازن في منطقة الدوحة وادارة التسجيل العقاري بديوان الوزارة.

وتولى الماجد تسليم شهادات التكريم للموظفين بمختلف مسمياتهم الوظيفية ما بين موثقين وذوي أعمال فنية وادارية ومكتبية مشيدا بدور المكرمين وانجازهم العمل ضمن هذا الوقت القياسي.

من جانبه أوضح الوكيل المساعد لشؤون التسجيل العقاري والتوثيق الدكتور بدر الزمانان ان الوثائق التي تم ترتيبها وتصنيفها تبدأ بعام 1959 وحتى عام 1979 مشيرا الى أن ادارة التسجيل العقاري ماضية في عملها لترتيب الوثائق وحفظها لكي يسهل الرجوع اليها في أي وقت عند الحاجة.

حضر حفل التكريم الوكيل المساعد لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاحصاء عمر الشرقاوي والوكيل المساعد للشؤون الادارية والمالية فيصل الخميس والوكيل المساعد لشؤون الخبرة والتحكيم خالد الدخيل.