الداخلية: فرق الفحص الفني ضمن الحملات المرورية

دعـا مدير إدارة العلاقـات العامة والتوجيه المعنوي ومديـر إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العقيـد عادل الحشاش الشركــات المالكة للمركبات الخاصة بخلط ونقـل الاسمنت "الخرسانة الجاهزة " الالتزام بالحمولة المقررة والموصي بها من قبل الشركات المنتجة لتلك الأنواع من المركبات مؤكداً بذلك أن هناك خطورة وأضرار بالغة على الطرق العامة التي نستخدمها مطالبا إياها بضرورة وضع أغطية خاصة على المركبات لمنع تسرب المواد المحملة بالخلاطة إلى خارج المركبة.

وأوضح العقيد الحشاش في بيان صحافي له اليوم، أن الإدارة العامة للمرور ممثلة في "إدارة الفحص الفني " قامت من خلال فرق التفتيش التابعة لها بتحرير (65) مخالفة لتلك المركبات خلال الفترة من 1/5 وحتى 30/5/2013 قيادة مركبة يسيل منها ما يؤثر على الطرقات العامة.

وأهاب العقيـد الحشاش بكافــة مستخدمي الطريق الحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع دولة الكويت وعدم ارتكاب أي فعل قد يؤثر على سلامة الطريق ونظافته حماية للجميع.

وشدد العقيــد الحشاش على أن قطاع المرور سيواصــل جهوده لتأمين سلامة مستخدمي الطريق والعمل على تطبيق القانون على الجميع ، مؤكدا بذلك استمرار الحملات المرورية الشاملة للتأكد من صلاحية المركبة للقيادة  وكذلك وجود التراخيص اللازمة للمركبة ولقائدها.

كما أشار إلى وجود فرق الفحص الفني ضمن هذه الحملات للقيام بأعمالها من فحص  المركبة والتأكد من صلاحيتها لمزيد من الأمن والعمل على تطبيق القانون.

منجهة أخرى وضمن جهود قطاع شئون الأمن العام في محافظة الأحمدي والحملات الأمنية والمرورية على مدار الساعة، وبإشراف مدير عام مديريـة أمن محافظـة الأحمـدي بالانابة العميد معتوق عبدالعزيزالعسلاوي وتنفيذ قائد منطقة الفحيحيل العقيد راشد عبيد النومس.

نفذت قيادة الفحيحيل حملات تفتيشية على أسواق الفحيحيل وكذلك منطقة أبو حليفة والمهبولة والشريط الساحلي أسفرت عــن ضبط عــدد (30)  مخالف منهم عدد (3) أشخاص متغيبين للإدارة العامة لمباحث الهجرة وضبط شخصان مطلوبان للتنفيذ المدني ، وضبط عدد (25) لا يحملون إثبات شخصية.

وتؤكد مديرية أمن محافظة الأحمدي استمرار حملاتها من اجل ضبط المخالفين والخارجين على القانون وضبط الحالة الأمنية.

 

×