وزير الإعلام: نفختر بالمساهمات المبدعة للشباب الكويتي ونحرص على دعمها

أقام وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود حفل تكريم لاصحاب المراكز الثلاثة الاولى الفائزين بمسابقة تصميم شعار وزارة الدولة لشؤون الشباب.

وأعرب الحمود في كلمة خلال الحفل عن الفخر والاعتزاز بالمساهمات المبدعة للشباب الكويتي على مختلف المستويات مؤكدا ان وزارة الدولة لشؤون الشباب وجدت من أجل دعم مثل هذه الابداعات والمشاركات والتفاعل والتواصل الرائع من قبل الشباب.

وأضاف ان ذلك التواصل والتفاعل تمثل خير تمثيل من خلال المشاركة الكبيرة التي شهدتها مسابقة تصميم شعار وزارة الدولة لشؤون الشباب "التي تتطلع الى ايجاد المزيد من هذا التفاعل والتواصل مع أبناء الوطن".

وشدد على أن الوزارة ماضية في الاهتمام بالشباب ورعايتهم بمختلف المراحل العمرية سواء في مرحلة الطفولة أو الناشئة أو الشباب مع فتح قنوات جديدة ومتطورة للعمل البناء "للوصول الى ما نصبو اليه جميعا ألا وهو خدمة بلدنا العزيز".

من جانبها قالت وكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين السعود الصباح ان عدد المشاركين في المسابقة بلغ 1114 مشاركا ومشاركة مشيدة بجميع المساهمات والمشاركات في المسابقة "التي اتسمت بالتميز والابداع".

وأضافت الشيخة الزين الصباح ان لجنة الاختيار وجدت صعوبة في اختيار الشعار الفائز نظرا الى المستوى الرائع والافكار الخلاقة والمتميزة من قبل الكثير من المشاركين مؤكدة حرص الوزارة على التواصل مع المصممين واستثمار مواهبهم في مشاريعها القادمة.

وذكرت ان المشاركات المتميزة اتسمت في تصاميمها بالمزج بين الفن الجميل المبني على الارث الاسلامي الكبير والطابع الكويتي الاصيل واتصاله بنهضة الدولة وحضارتها.

يذكر ان جائزة المركز الاول في المسابقة نالها المصمم عبدالعزيز اللوغاني وحلت ثانيا المصممة فرح العيسي بينما جاء ثالثا المصمم محمد الصوان.

 

×