الشؤون: التغلب على المشاكل التي واجهت "الميكنة" أمس

اكدت  وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالانابة عواطف القطان انه تم التغلب على المشاكل الادارية التي واجهت الميكنة مساء امس، مفيدة بأنه تم تنظيم استقبال المعاملات وانجازها بشكل اسرع وذلك بحل مشكلة الارقام التي يعاني منها المراجعين.

وأضافت القطان في تصريح لها على هامش جولة قامت بها صباح اليوم على مقر ميكنة وزارة الشؤون ان المشكلة مجرد عملية تنظيم اداري، وذلك بعد تمت معالجة مشكلة نقص الموظفين وتزويد الميكنة باكبر عدد من الموظفين لاستقبال كافة المعاملات وانجازها.

واوضحت القطان انه سيتم استقبال المراجعين خلال الفترة المسائية لانجاز اكبر عدد من المعاملات والتي تعد خطوة للتغلب على مشكلة نقص الموظفين، مشيرة الى انها على خبرة كافية وملمة بنظام الميكنة قبل تقلدها منصب الوكيل المساعد للشؤون المالية والادارية، مشددة على ان حل المشاكل لا يأتي الا بالخبرة الكافية لمعالجة كافة المعوقات التي تواجه اي ادارة.

ونوهت القطان ان حل المشكلة يكمن في التنظيم وهذا ما تم التغلب عليه من خلال تنظيم اداري بين الموظفين والمراجعين.

يذكر أن ميكنة وزارة الشؤون شهدت أمس مشادات بين الوظفين والمراجعين توقف على أثرها العمل مما أدى إلى تعطيل إنجاز عدد كبير من المعاملات التي زادت بصفة ملحوظة نتيجة الحملة الامنية لضبط مخالفي القوانيين في البلاد، وهو ما نبه إدارات بعض الشركات للإسراع في تصحيح أوضاعهم وأوضاع العمالة التي لديهم.

 

×