التربية: الإختبارات النهائية للصف الرابع والخامس و"المتوسطة" تبدأ من الغد

أكدت وزارة التربية أن طلبة المرحلة المتوسطة و الصف الرابع والصف الخامس من المرحلة الابتدائية في كافة المناطق التعليمية يتوجهون غداً الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر يونيو الجاري إلى لجان الاختبارات لأداء الاختبارات النهائية .

وأكدت وكيلة وزارة التربية مريم الوتيد أن كافة القطاعات والجهات المعنية بالاختبارات أكملت استعداداتها وهيأت إمكاناتها المادية والبشرية لتوفير الأجواء المثالية التي يستطيع الطلبة خلالها تقديم اختباراتهم بيسر وسهولة ، داعية المراقبين والمشرفين على اختبارات الطلبة والطالبات إلى بذل الجهود وكافة السبل لإتمام استعدادات استقبال أبنائنا وبناتنا المتقدمين للاختبارات .

وأشارت الوتيد إلى أن لجان الاختبارات قد أتمت استعداداتها لاستقبال المتقدمين لأداء الاختبارات  من الطلبة والطالبات غداً لافتة إلى ضرورة توفير جميع السبل اللازمة لإتمام عملية الاختبارات بكل مرونة ويسر وفي جو من الاطمئنان .

ودعت الوتيد أولياء الأمور إلى أهمية التركيز على أبنائهم خصوصا في فترة الاختبارات وتهيئة الأجواء المناسبة لهم للمذاكرة والحرص على متابعتهم بما يكفل لهم ظروف دراسية مناسبة تحقق لهم عوامل النجاح والتفوق ، مبينة أن أولياء الأمور يتحملون جزء من المسؤولية الخاصة بأداء الطلبة والطالبات .

وعلى صعيد متصل دعت الوتيد الطلبة والطالبات المتقدمين للاختبارات النهائية إلى بذل الجهود والتركيز في مذاكرتهم خلال الفترة المقبلة بما يحقق لهم النجاح والتفوق لافتة إلى أنهم النواة الأساسية لتحقيق التنمية البشرية التي تساهم في بناء الوطن .

وتمنت للطلبة والطالبات التوفيق والنجاح في الاختبارات النهائية المقبلة .

 

×