أمير البلاد: لن نحيد مطلقا عن احترام القضاء ودعم سلطاته وتطبيق القانون

على شرف حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح أقام السيد مسلط زبن الهذال مأدبة غداء.

وفي هذه المناسبة ألقى سمو أمير البلاد كلمة لأخوانه وأبنائه المواطنين في مأدبة الغداء جاء فيها " بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين الاخ الكريم مسلط زبن الهذال الاخوة الكرام اخواني وأبناء الوطني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد سعدت كثيرا بلقائي بأبنائي وإخواني من شعبنا الكريم في مناطق مختلفة في البلاد وها نحن اليوم نلتقي بكم مجددا على مائدة الأخ مسلط زبن الهذال لقاء مودة ومحبة في اطار نهجنا المعهود بالتواصل وتبادل الزيارات شاكرا له هذه الدعوة الكريمة.

إن لقاءتنا وزيارتنا هذه عادة طيبة وسمة حميدة توارثناها من الاباء والاجداد وسنورثها للابناء جيلا بعد جيل وسنظل بعون الله تعالى محافظين عليها ومتمسكين بها في اطار قيمنا وروح الاسرة الكويتية الواحدة.

إخواني وأبناء وطني إن طموحاتنا كبيرة نحو تحقيق المزيد من الانجازات وتنفيذ خطط التنمية بمختلف مرافق الدولة لكي نحقق لشعبنا ما يستحقه من عيش كريم ورفاه وهو ما يتطلب من الجميع التعاون المخلص والعمل الجاد والتفاني في خدمة الوطن العزيز لبلوغ هذه الاهداف.

ان وطننا العزيز امانة في اعناقنا جميعا تتطلب منا المحافظة عليه والذود عنه والعمل على النهوض به ورقيه وازدهاره والحفاظ على وحدته الوطنية والتمسك بها.

اخواني وابناء وطني اننا لن نحيد مطلقا عن خيارنا الذي اخترناه والنهج الذي سلكناه في المحافظة على نظامنا الديمقراطي الذي نفخر به والتمسك بالدستور وتكريس دولة القانون والمؤسسات واحترام القضاء ودعم سلطاته والتطبيق الحازم للقانون وبسط هيبته.

اجدد شكري للاخ مسلط زبن الهذال على دعوته المقدرة وأشيد بهذا اللقاء الذي نأمل بأن يتجدد دائما واسأل المولى جل وعلا ان يحفظ وطننا العزيز ويديم عليه نعمة الامن والرخاء والازدهار ويوفق الجميع لخدمته ورفع رايته.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

 

×