الداخلية: التعامل مع 4242 بلاغ وتحرير 6248 مخالفة ضمن أنشطة "النجدة" خلال مايو

في إطار جهـود قطـاع شئون العمليات لضبط  وردع المخالفين أكد مدير عام الإدارة العامة لشرطة النجدة العميد زهير جاسم النصر الله بأنه تم تحرير (6248) مخالفة مرورية خلال شهر مايو الماضي وتلقي (11090) بلاغ أمني حيث تم التعامل مع (4242) بلاغ، و(6848) إثبات حالة، كما تم إلقاء القبض على (33) مطلوب لجهات أمنية.

وأشار إلى أن إدارة حماية الشحن البري أنجزت (10736) مهمة  منها (3059) في منفذ السالمي و (7677) في منفذ النويصيب بالإضافة إلى القيام بالكشف الأمني (80) حالة كشف و (1768) شحن وتفريغ كما أنجزت إدارة حماية وتأمين الأرتال العسكرية عدة مهام.

وأوضح العميد النصر الله أن إدارات شرطة النجدة بجميع المحافظات الست ونجدة امن الطرق تمكنت من إلقاء القبض على عدد من الأشخاص المحكومين جنائيا ومدنيا وتغيب بالإضافة إلى ضبط عدد من قضايا المخدرات و ( 71) مركبة مطلوبة.

كما أكد على استمرار الحملات الأمنية لدوريات شرطة النجدة في جميع المناطق لضبط وردع المخالفين، مشيرا إلى التنسيق و التعاون الدائم  بين الجهات الأمنية المعنية بهذا الشأن.

واختم العميد النصر الله مناشدا جميع المواطنين والمقيمين بضرورة عدم التردد بالاتصال على هاتف الطوارئ (112) في أي بلاغ إنساني أو مروري أو امني حيث أن هاتف الطوارئ يتلقى البلاغات على مدار الساعة ويقوم بتمريرها إلى دوريات النجدة التي سرعان ماتتوجه إلى موقع البلاغ من اجل امن وأمان المواطنين والمقيمين.

ومن جانب اخر ناشد أولياء الأمور مراقبة أبنائهم وإبعادهم عن أصدقاء السوء بإشغال وقت فراغهم فيما ينفعهم ، مشيرا بذلك إلى أن الأبناء أمانة في الأعناق وواجب على الجميع حمايتهم من أي سلوكيات خاطئة.