الإطفاء: وفاة أسيوية وإصابة شخص وثلاث إطفائيين جراء حريق اندلع بالفروانية

لقيت وافدة أسيوية مصرعها بعد أن رمت بنفسها من الدور الثاني على أثر إندلاع حريق في شقة بالدور الثاني في محافظة الفروانية خلال الساعات الأولى من فجر اليوم، فيما تسبب الحريق في إصابة أحد السكان باختناق عولج على أثره في مكان الحادث، كما أصيب على أثره أيضاً 3 من رجال الإطفاء بإجهاد حراري.

وفي التفاصيل ورد بلاغ لمركز العمليات قرابة الساعة الثانية من صباح اليوم يفيد بوجود حريق عماره بمنطقة الفروانية وعلى الفور هرع رجال إطفاء مراكز الفروانية والعارضية والإنقاذ الفني والإسناد لمكان الحادث فوجدوا أن الحريق مندلع بشقه بالدور الثاني فقاموا بتشكيل فرق للإنقاذ وإخلاء المبنى وأخرى للمكافحة.

وفيما تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق خلال وقت قياسي حسب بيان الإدارة العامة للإطفاء حول الحادث إلا أن الحريق أسفر عن وفاة الوافدة الأسيوية بعد أن رمت نفسها من الدور الثاني وأصيب أخر من سكان العمارة باختناق وعولج بمكان الحادث.

كما أصيب أيضاً جراء الحريق ثلاثة من رجال الإطفاء بعد تعرضهم إلى إجهاد حراري أثناء عمليات المكافحة والإنقاذ التي قاموا بها وهم النقيب خالد كنعان والملازم أول فهد الدلامه والرقيب عبدالعزيز دشتي.

وتم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم وتلقي العلاج اللازم لهم، وتم فتح التحقيق للوقوف على ملابسات وأسباب الحريق الذي تواجد بموقعه مدير عام الإدارة العامة للإطفاء اللواء يوسف الانصاري ومدير إطفاء الفروانيه حسين أسد ومدير العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير.