الداخلية: ضبط 259 شخصاً في الأحمدي وتحرير 235 مخالفة في مبارك الكبير

يواصل قطاع المرور حملاته المفاجئة على مدار الساعة في كافة المناطق وعلى الطرق الرئيسية والفرعية للحد من المخالفات المرورية والعمل على تطبيق القانون لحماية مستخدمي الطريق.

وقد قامت إدارة مرور محافظة مبارك الكبير بشن حملة مرورية أشرف عليها مدير إدارة مرور محافظة مبارك الكبير العقيد توحيد الكندري، وذلك داخل نطاق المحافظة نتج عنها تحرير عدد 235 مخالفة مرورية متنوعة منها : شروط الامن والمتانة وانتهاء تأمين المركبة واستخدام الهاتف النقال باليد اثناء القيادة وعدم حمل رخصة سوق ، وحجز عشرات المركبات بجراج الحجز ، وضبط 4 أحداث تم إحالتهم إلى جهة الإختصاص.

حيث تم عمل نقاط تفتيش داخل نطاق المحافظة، كما قامت بوضع رادار للسرعة فوق المعدل ، وتم رصد العديد من مخالفات السرعة فوق المعدل.

وعلى صعيد متصل قامت مديرية أمن محافظة الأحمدي بحملة تفتيشية في نطاق عمل المحافظة أشرف عليها مدير أمن محافظة الأحمدي اللـــواء عايض العتيبي حيث أسفرت عن ضبط (259) شخصاً  منهم (221) شخصاً مخالفاً "بدون إثبات وانتهاء إقامة "، و(34) شخصاً مطلوباً، (2) بائع متجول، وشخصين آخرين بتهمة حيازة مخدرات تم إحالتهم إلى جهة الاختصاص، كما تم ضبط عدد (8) مركبات مطلوبة، وإحالة عدد (5) مركبات مخالفة إلى كراج الحجز، كما تم تحرير عدد (125) مخالفة مرورية.

وتؤكد إدارة الإعلام الأمني استمرار الحملات التفتيشية لقطاع الأمن العام والتي يتم الإعداد و التنسيق لها مع جميع الإدارات في المحافظات الست وإدارات الوزارة ذات الصلة بهدف القضاء على كافة الظواهر السلبية.