القنصلية الكويتية في غوانغزو تدعوا مواطنيها للتواصل معها عند مواجهتهم أية مشاكل

دعت القنصلية الكويتية في غوانغزو المواطنين الكويتيين الزائرين الى التواصل معها عند مواجهتهم أية صعوبات أو مشاكل وذلك مع حلول الموسم السياحي والعطلة الصيفية.

واوصت القنصلية في بيان اليوم المواطنين باصدار تأشيرة متعددة السفرات من السفارة الصينية لدى الكويت في حال رغبتهم بزيارة المناطق ذاتية الحكم مثل (هونج كونج) و(مكاو) انطلاقا من غوانغزو والعودة مرة أخرى اليها.

ودعا البيان المواطنين الكويتيين في حال تعرضهم لأي طارئ الى الاتصال فورا بالقنصلية عبر الخط الساخن رقم (18664759900-0086) او مراسلة القنصلية العامة على بريدها الالكتروني  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.) .

ونصح بطلب الفاتورة الأصلية من صاحب المحل أو المتجر عند شراء البضائع من الأسواق والاحتفاظ بها حتى يتمكن من ارجاع البضاعة في حال الغش التجاري كما أكد ضرورة حمل جواز السفر أو صورة ملونة عنه بشكل دائم كهوية رسمية أثناء التجوال لتجنب المساءلة والعقوبات المقررة في هذا الشأن.

ودعا جميع الزائرين الكويتيين لتسجيل بياناتهم وأرقام هواتفهم لدى القنصلية فور وصولهم حتى تتمكن من التواصل معهم على وجه السرعة في أوقات الأزمات الطارئة.

وناشدت القنصلية العامة المواطنين عدم تناول الأطعمة في الأماكن المزدحمة والبسطات الموجودة في الأزقة وتجنب أسواق الدواجن والطيور وذلك لتجنب الاصابة بأنفلونزا الطيور.