وزير الاعلام: العلاقات الكويتية السعودية متجذرة وضاربة بأعماق التاريخ

أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود على عمق العلاقات الكويتية السعودية قائلا انها متجذرة وضاربة بأعماق التاريخ ومتميزة بوحدة الصف والمصير المشترك.

وأشاد الشيخ سلمان خلال استقباله عضو مجلس الشورى السعودي البروفسورة سلوى الهزاع اليوم بالخطوة الحكيمة والنظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والمتمثلة في تعيين المرأة السعودية في مجلس الشوري السعودي.

من جانبها اعربت الدكتورة الهزاع عن شكرها لمبادرة وزارة الاعلام باستضافتها واتاحة الفرصة امامها للتواصل مع الشعب الكويتي مشيدة بالتجربة الديمقراطية الكويتية.

وقالت ان هذه التجربة أتاحت للمرأة الفرصة للمشاركة في صنع القرار مؤكدة قدرة المرأة الكويتية على العطاء والتميز والابداع في جميع المجالات.

كما استقبل الشيخ سلمان المدير العام لمركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير منير الدائمي ومدير ادارة التسويق والشؤون الإدارية بالمركز طلال عبدالكريم وممثل المركز بالكويت علي عبدالله شداد.

وتناول اللقاء امكانات مركز الجزيرة الإعلامي والبرامج التي يقدمها للمتدربين والوسائل التي يعتمدها في برامجه مشددا على ضرورة تفعيل التعاون بين المؤسسات الاعلامية العربية بمختلف مكوناتها وتخصصاتها لتلافي أوجه القصور التي يعانيها الاعلام العربي ومعالجتها عبر تبادل الافكار والخبرات.

حضر اللقاء رئيس مجلس الادارة والمدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج والوكيل المساعد لشؤون التلفزيون الشيخ فهد المبارك.