هيئة الشباب: 16مليون تكلفة مجمع الصالات المغطاة ويضم 3 صالات أولمبية وفندق وعيادة

أكد رئيس مجلس الادارة والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف حرص الهيئة على استكمال منظومة الانشاءات الرياضية في الكويت وفق أحدث المواصفات الفنية الدولية بما يسهم في ارتقاء مسيرة الرياضة الكويتية.

وأبدى الجزاف في بيان صحافي اليوم اعجابه بنسبة انجاز الانشاءات في مجمع سعد العبدالله الصباح للصالات المغطاة في منطقة صباح السالم اضافة الى الصالة متعددة الاغراض بالنادي العربي الرياضي وذلك بعد زيارة تفقدية قام بها للمشروعين مع عدد من المسؤولين في الهيئة.

وشدد على أهمية تحقيق أفضل كفاءة لاستيعاب سعة مجمع سعد العبدالله الصباح ودراسة كل البدائل الممكنة لمواقف السيارات ومراعاة ارتباط المداخل والمخارج بالطرق العامة المحيطة به بما لا يسبب اي عبء على سكان المنطقة.

ويضم مجمع سعد العبدالله الصباح الذي يطل على طريق الدائري السادس السريع ثلاث صالات أولمبية منها الصالة الرئيسية لاقامة بطولات كرة السلة والطائرة وتتسع لخمسة آلاف متفرج ومكونة من خمسة طوابق اضافة الى صالتين من ثلاثة طوابق احداهما لاتحاد السلة والاخرى للطائرة وتتكون كل صالة من ثلاثة طوابق علوية وتتسع مدرجاتها ل 1900 متفرج.

ويشتمل المشروع الذي تبلغ تكلفته 15 مليون دينار و766 ألفا على فندق يضم 60 غرفة اضافة الى ناد صحي وعيادة طبية وكل الخدمات الخاصة باللاعبين والجماهير ووسائل الاعلام.

 

×