إدارة الجنسية والجوازات: يجب العمل بروح الفريق الواحد وحسن التعامل مع المراجعين

في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية في سبيل تذليل الصعوبات أمام كافة المواطنين والمقيمين، ترأس وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ فيصل نواف الصباح اجتماعاً صباح اليوم في مقر الإدارة العامة للجنسية والجوازات بحضور كل من مدير عام الإدارة العامة للهجرة بالإنابة العميد عدنان الكندري ومدير عام الإدارة العامة لمباحث الهجرة بالإنابة العميد غازي اللميع ومدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة بالإنابة العقيد يوسف السنين.

وقد تناول الاجتماع آخر المستجدات والتطورات في آلية العمل ورسم السياسة العامة للقطاع.

وبدوره أكد اللواء الشيخ فيصل على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والالتزام بتنفيذ الأوامر وفقاً للخطط المعدة وتذليل كافة المعوقات والصعوبات أمام المواطنين والمقيمين، مشدداً على ضرورة التعامل معهم وتطبيق القانون وفقاً للإجراءات المعمول بها حيث أن أمن الوطن والمواطنين على رأس الأولويات، مشيراً إلى أنه تم اعطاء صلاحيات للمدراء والمسئولين بالقطاع وفق الضوابط المتبعة.

وأكد النواف على أهمية الضبط والربط العسكري وحدوث أو وجوب نقلة نوعية بالتعاون مع المواطنين والمقيمين وحسن التعامل مع المراجعين فهو أمر ضروري يجب تطبيقه، منوها بأن جميع مكاتب مسئولي القطاع بمختلف الإدارات مفتوحة للجميع في أي وقت.

وفي نهاية الاجتماع أعرب اللواء النواف عن عميق شكره وتقديره لقيادات القطاع لأدائهم المهام المنوطة بهم على أكمل وجه والتي كان لها بالغ الأثر في نفوس الجميع.

 

×