الداخلية: ضبط 320 مخالفاً خلال حملة مفاجئة على الري الصناعية

استمرارا للحملات التفتيشية التي تقوم بها وزارة الداخلية لضبط المخالفين شن رجال الإدارة العامة لمباحث الهجرة حملة تفتيشية مفاجئة عصر اليوم الأحد الموافق 19/5/2013 شملت منطقة الري الصناعية، المشاتل، محطات الغسيل، وأسواق الأثاث المستعمل، أسفرت عن ضبط عدد (320) مقيم من مخالفي الإقامة والمطلوبين والمتغيبين والعمالة السائبة ومن بين المضبوطين أشخاص من دون إقامة، ومن يعمل لدى الغير، وعمالة سائبة، بالإضافة إلى خدم منازل مادة 20.

وقد قام مدير عام الإدارة العامة لمباحث الهجرة بالإنابة العميد غازي الميع بالإشراف على تنفيذ الحملة ووضع خطة العمل، كما قام بشرح المهام للضباط والأفراد وأماكن تواجدهم، لضبط المخالفين وتحويلهم الى جهة الاختصاص.

وتؤكد الإدارة العامة لمباحث الهجرة استمرار تلك الحملات المفاجئة على كافة المناطق وأن وزارة الداخلية عازمة على المضي قدما في شن تلك الحملات لمواجهة المخالفين لقوانين الإقامة والمشتبه بهم وضبط المطلوبين وفقاً للخطط والبرامج المعدة لذلك، حفاظًا على أمن المجتمع وحماية لاستقراره.

تأتي تلك الحملة في سياق عدة حملات تم الإعداد والتنسيق لها، بهدف القضاء على كافة الظواهر السلبية المتعلقة بمخالفة قوانين الإقامة.