وزير الاعلام: قادة "التعاون" وضعوا الشباب الخليجي في أولويات المجلس

أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح على دعم قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية قضايا الشباب الخليجي من خلال البرامج والخطط الاستراتيجية لتحقيق تطلعاتهم واستثمار طاقاتهم من أجل خدمة دولهم .

وقال الشيخ سلمان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بعد وصوله هنا اليوم للمشاركة في الاجتماع ال27 لوزراء الشباب والرياضة لدول مجلس التعاون ان الاجتماع سيطلع على آخر مستجدات الخطط الاستراتيجية لرعاية ودعم الشباب لدول مجلس التعاون .

وأضاف ان قادة دول مجلس التعاون وضعوا الشباب في أولويات قضايا المجلس للعمل على تحقيق طموحات وطاقاتهم مشددا في الوقت نفسه على أهمية وضع الاليات التنفيذية لتحقيق تطلعات قادة المجلس في دعم قضايا الشباب .

وأعرب عن تمنياته ان يحقق الاجتماع الاهداف المرجوة في تسريع الخطى لتحقيق الطموحات المرجوة في هذا المجال موجها شكره الى مملكة البحرين والمسؤولين فيها على تنظيم هذا الاجتماع الذي يجمع المختصين من أبناء دول المجلس من لجان أولومبية وفنية خليجية لبحث قضايا الشباب .

وكان في استقبال الشيخ سلمان الحمود الصباح لدى وصوله الى المملكة رئيس المؤسسة العامة للرياضة والشباب البحرينية هشام الجودر وعدد من المسؤولين البحرينين اضافة الى سفير دولة الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح وعدد من أعضاء السفارة .