جامعة الكويت: قبول 574 طالبا بنظام المقيدين في الدراسات العليا

اعلنت كلية الدراسات العليا في جامعة الكويت قبول 574 طالبا وطالبة بنظام المقيدين في الدراسات العليا (الدبلوم والماجستير والدكتوراه) للعام الجامعي (2013/2014).

وقالت مديرة ادارة الشؤون الطلابية والدعم الفني في الكلية منى بهبهاني في تصريح صحافي اليوم ان العمادة ستعقد اجتماعا مع جميع الطلبة المقبولين في نظامي المقيدين وغير المقيدين في 20 مايو الجاري تستعرض فيه لوائح وقوانين الكلية والإجراءات الخاصة بالتسجيل ودفع الرسوم.

وذكرت انه سيتم توزيع اخطارات القبول للطلبة المقبولين واسم المستخدم والرقم السري والتقويم الدراسي بالإضافة إلى الدليل الشامل للتسجيل ليتمكن الطلبة من اتمام عملية التسجيل وذلك في بداية شهر سبتمبر المقبل مضيفة ان الدراسة ستبدا في الثامن من الشهر نفسه.

وافادت بهبهاني بأن أسماء المقبولين في برنامج الإدارة والتخطيط التربوي وبرنامج الإرشاد النفسي المدرسي ستعلن لاحقا في موقع الكلية مبينة أنه يمكن معرفة مواعيد التسجيل للفصل الدراسي الأول والعام الجامعي (2013/2014) من خلال الموقع الالكتروني للكلية.

من جهتها قالت رئيسة قسم القبول والتسجيل في الكلية ازدهار التقي ان الموقع الالكتروني للكلية يتيح أيضا معرفة أسماء المقبولين في نظام غير المقيدين للفصل الدراسي الأول 2013/2014 مضيفة ان باب التقديم لمختلف التخصصات لنظام المقيدين للعام الجامعي (2014/2015) سيفتح في ديسمبر المقبل.

وذكرت ان موعد تقديم الطلبة غير المقيدين للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي (2013/2014) سيكون خلال الفترة من 6 اكتوبر وحتى 7 نوفمبر المقبلين في حين سيكون تسلم شهادات الراغبين في التقدم من غير خريجي جامعة الكويت في سبتمبر المقبل.

 

×