الداخلية: ضبط وافدة أسيوية جلبت معها 3 كيلو "هيروين" في مطار الكويت

في إطار توجيهات القيادة العليا لوزارة الداخلية بالضرب بيد من حديد على مروجي المخدرات والمتاجرين بهذه الآفة، واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "إدارة العمليات" ضرباتها القوية لتجار المخدرات، حيث تمكن رجالها بقيادة مديرها العام بالإنابة العميد صالح الغنام العنزي من ضبط مـا يقارب من ثلاثة كيلو جرام من مادة الهيروين المخدرة مع وافدة من الجنسية الأسيوية وذلك بالتعاون مع  الإدارة العامة  للجمارك.

وكانت المعلومات الواردة والتحريات قد كشفت عن اعتزام الوافدة تهريب كمية من الهيروين، وبعد التأكد من هذه المعلومات تم التنسيق بين إدارة العمليات التابعة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات وبين الإدارة العامة للجمارك لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتدقيق على المشتبه بها وأمتعتها الشخصية وبالفعل عند قدوم الوافدة إلى كاونتر التفتيش بمطار الكويت الدولي، قامت إحدى المفتشات الجمركيات بتفتيشها، وتم العثور بحوزتها على عدد 2 كيس كبير بداخلهما مادة الهيروين المخدرة كانت تخفيها داخل مخبأ سري في أرضية الحقيبة التى بحوزتها وبالتحقيق معها اعترفت المتهمة بجلب المواد المخدرة بقصد الاتجار ... وجاري إحالتها والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

وقد أكد العميد صالح غنام العنزي أن هذه الضبطية تأتي تأكيدا على أن رجال الأمن يعملون على مدار الساعة لحماية أبنائنا  من هذه الآفة المدمرة.