رئيس الوزراء: تقديم كل الدعم والاهتمام للشباب لتشجيعهم على الابداع

جدد سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وراعي مسابقة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي تأكيده على إيلاء الشباب كل الاهتمام والعمل على صقل مواهبهم وتقديم كل الدعم لهم لتشجيعهم على التميز والابداع كل في مجال عمله واختصاصه.

وقال رئيس اللجنة العليا للمسابقة ايمن العلي في تصريح صحافي اليوم ان كلام سموه جاء خلال لقائه مع اعضاء اللجنة الذين اطلعوا سموه على فعاليات الدورة الخامسة والنجاح الكبير الذي حققته على كل الصعد ووضعوا امام سموه خطة عمل الدورة السادسة والتطورات المستحدثة فيها.

ونقل العلي الذي يشغل ايضا رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين بوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سموه اشادته بما حققته الدورة الخامسة من نجاح وخصوصا في جائزة فئة الشباب التي ادخلت لاول مرة في الدورة الخامسة وما شهدته من دعم للفائزين بجوائز هذه الفئة لتشجيعهم على متابعة التميز في العمل الصحافي والاعلامي.

واضاف أن سمو رئيس الوزراء اكد مجددا ضرورة تقديم الدعم لهؤلاء الشباب وتحفيزهم على متابعة النجاح وصقل مواهبهم بما يصب في النهاية في خدمة وبناء وطننا الغالي الكويت والمحافظة على الوحدة الوطنية التي جبل عليها الشعب الكويتي لا سيما في اوقات الشدة.

واشار الى ان من ضمن الخطط التطويرية التي سيتم ادخالها في الدورة السادسة استحداث جائزة خاصة بالاعلام المرئي والمسموع لفئة الشباب فقط الامر الذي لاقى قبولا من سمو الشيخ جابر المبارك.

واكد العلي ان الدورة المقبلة ستشهد تطورات مميزة "سنذكرها في وقتها" لمتابعة تحقيق اهداف المسابقة التي تتمثل في اذكاء روح التنافس بين الصحافيين لا سيما الشباب وتطوير العمل الصحافي والوصول به الى أعلى المستويات.

ولفت الى ان اللجنة العليا تعمل على أن تشهد كل دورة مستوى متقدما من التنظيم والتطور مؤكدا أنها واللجان المنبثقة عنها ستستمر في هذا الطريق حتى تحقيق كل اهداف الجائزة المعنية بالاعلام والصحافة.

واوضح ان كل هذه النجاحات التي حققتها المسابقة ما كانت لترى النور لولا الدعم الكبير الذي تلقته من سمو الشيخ جابر المبارك الذي لا يألو جهدا في سبيل استمرار تميز الصحافة الكويتية.

وأعرب العلي عن الشكر لسمو رئيس مجلس الوزراء راعي المسابقة الذي قدم لها كل أسباب النجاح والاستمرار مؤكدا ان توجيهات سموه ستبقى منارة تضيء "لنا درب التقدم والتطور لخدمة وطننا الغالي الكويت وتنميته وازدهاره".