سمو الأمير يستقبل بن جامع ونائب رئيس مجلس الأمة يشيد بتصريحاته الأخيرة

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر السيف صباح اليوم فلاح عيد بن جامع ورئيس مجلس ادارة مبرة ديوان العوازم الدكتور رشيد عبدالهادي الحوري والسادة أعضاء المبرة.

هذا وقدموا لسموه هدية تذكارية.

كما استقبل سموه بقصر السيف ظهر اليوم رئيس مجلس ادارة مبرة ديوان العداوين خالد سعود العدواني والسادة أعضاء المبرة.

وعلى جانب آخر، أشاد نائب رئيس مجلس الأمة مبارك الخرينج بالتصريحات الأعلامية لأمير قبيلة العوازم في الكويت فلاح بن جامع التي تم تداولها في وسائل الاعلام.

وقال الخرينج في تصريح صحفي اليوم "ليس غريبا على بن جامع ولا يعتبر جديد علي قبيلة العوازم التي يزخر تاريخها عطائا وأنتمائا وولائا ووفائا للكويت وحكامها من زمن قديم يعود لقبل تاريخ  الكويت من الأستقلال.

وأشار ألى أننا في الوقت الراهن بأمس الحاجة لمثل هذة تصريحات التي  جاءت من أمير قبيلة العوازم فلاح بن جامع التي توضح الحرص في الولاء  للكويت وشعبها وأميرها.

وأضاف الخرينج أن الكويت هي بلد المؤسسات والقانون وعلينا أحترام القضاء الذي يعتبر ملاذنا وهو صمام الأمان وعلينا الأستجابة لكل أحكامة التي تستوجب التنفيذ وأن القانون يطبق على الجميع سواسية الصغير والكبير الغني والفقير وأننا بمسافة واحدة تحت مظلة القانون ومن يريد الأعتراض له الحق بذلك من خلال  درجات التقاضي في الأستئناف والتمييز.

وبين أن الكويت بحاجة من جميع أبنائها التآزر والتكاتف والتعاضد من أجل كويت  والرخاء والبناء وأن نكون قلبا واحدا من أجل الكويت 

وأختتم الخرينج قوله أدعوا الله أن يحفظ الكويت وشعبها وأميرها وولي عهدها من كل مكروه وأن تكون دائما أرض الأمن والأمان للجميع.