الإطفاء: مغادرة الرقيب عاشور الى فرنسا للعلاج في الخارج

قام مدير عام الادارة العامة للإطفاء اللواء يوسف الانصاري ونائب المدير العام لشؤون المكافحة وتنمية الموارد البشرية العميد خالد المكراد  ومدير محافظة حولي العقيد محمد المحميد صباح اليوم بزيارة الاطفائي (رقيب) عمار عاشور عابدين في مستشفى البابطين للحروق وذلك لسفره اليوم الي دولة فرنسا  لإتمام علاجه في الخارج الذي قد أصيبه بحادث حريق قبل عدة اسابيع وقد قاموا بتوديعه متمنين له الشفاء العاجل والعودة الي ارض الوطن سالما معافى بأذن الله.

حيث نقل اللواء الانصاري تحيات الوزير الشيخ محمد العبدالله المبارك لأهل المصاب واعتذاره لعدم تمكنه من الحضور وذلك لانشغاله في أعمال مجلس الوزراء.

وقد اعرب اللواء يوسف الانصاري عن جزيل شكره لكل من رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء و وزير الدولة لشؤون البلدية الشيخ محمد العبدالله على اهتمامهم ومتابعتهم الدائمة لشؤون رجال الاطفاء وتسهيل مهام علاج الإطفائي المصاب والتكفل بعلاجه.

من جانب آخر، عاد الي البلاد مساء يوم الجمعة الماضي الاطفائي عبدالهادي الرشيدي قادما من رحلة علاج بالخارج بعد الاصابة التي حدثت له اثناء تأديته لواجبه وقد كان في استقباله بمطار الكويت الدولي نائب المدير العام لشئون المكافحة وتنمية الموارد البشرية العميد خالد المكراد ورئيس وحدة الصحة والسلامة المهنية النقيب فايز النصار.

وقال العميد المكراد الحمد الله على عودة الرشيدي سالما من رحلة علاجه وشكرة علي شجاعته اثناء تأديته لواجبة وقال طبيعة عمل رجال الاطفاء تعتمد علي المخاطرة والتضحية بالنفس من اجل سلامة الناس وحمايتهم من مخاطر الحريق وهذا ما يميزنا اننا نضحي بأنفسنا من اجل حماية الارواح والممتلكات.

وقد شكر والد المصاب حرص الادارة العامة للإطفاء و اهتمامها برجال الاطفاء وشكر الحضور علي حفاوة الاستقبال بمطار الكويت الدولي.