الكويت تقدم تبرعا لرعاية الأيتام في ألبانيا بقيمة 301 ألف يورو

قدم سفير دولة الكويت لدى جمهورية ألبانيا نجيب عبدالرحمن البدر الى مؤسسة العرفان في ألبانيا مساهمة جمعية احياء التراث الاسلامي الكويتية بقيمة 301 ألف يورو لدعم المشاريع الخاصة بالايتام.

وقال البدر لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم أنه قدم التبرع لرئيس الجمعية عبدالصمد شيهو خلال لقائه في مقر السفارة بالعاصمة الالبانية.

وأوضح أن المساهمة تأتي في اطار المشاريع الخيرية والانسانية التي تقدمها دولة الكويت سواء على الصعيد الحكومي أو المؤسسات الخيرية لكافة مناطق ألبانيا.

وأكد أن مثل هذه المساهمات الانسانية تأتي ايمانا من الكويت بدعم الفئات المستضعفة والمشاركة في تخفيف معاناتهم الإنسانية من خلال تلبية الاحتياجات الضرورية.

وأشاد البدر بما تقدمه وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة الكويت وكذلك بيت الزكاة وعدد من المحسنين والمؤسسات الخيرية من مساهمات تسهم بتوسيع آفاق التعاون الثقافي والاجتماعي وتعزيز أطر التعاون المشترك وتنميتها في ألبانيا.

من جهته أعرب رئيس مؤسسة العرفان عن شكر وتقدير شعب ألبانيا لمساهمات دولة الكويت ولدعمها المتواصل للمسيرة التنموية والثقافية في بلاده.

وأشاد بدعم جمعية احياء التراث في دولة الكويت لعدد من المشاريع الانسانية في بلاده لافتا الى أن المؤسسة تقدم الرعاية لحوالي 2500 يتيم في البانيا.

يذكر أن مؤسسة العرفان تضطلع بأنشطة في المجالات الاجتماعية والثقافية وتعد مؤسسة غير ربحية وهي أحد إسهامات الأعمال الخيرية لدولة الكويت.

وحضر اللقاء الملحق الدبلوماسي في السفارة فيصل البكر.

 

×