قنصلية الكويت في فيتنام توزع مساعدات على 100 أسرة محتاجة

قامت القنصلية العامة لدولة الكويت في مدينة (هوشي منه) بجمهورية فيتنام اليوم بتوزيع مساعدات على 100 أسرة محتاجة تشتمل على مواد غذائية متنوعة بالتعاون مع الصليب الأحمر الفيتنامي واللجنة الشعبية في المدينة.

وقال القنصل العام لدولة الكويت في مدينة (هوشي منه) الفيتنامية عمر القناعي في بيان إن المساعدات "تأتي ضمن سياسة دولة الكويت وعلى رأسها حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على تقديم يد العون والمساعدات الى كافة المحتاجين في مختلف بلدان العالم".

وأكد القنصل العام على حرص الحكومة الكويتية ممثلة في وزارة الخارجية وبتوجيهات ومتابعة حثيثة من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية والمسؤولين في الوزارة على تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين على مختلف الأصعدة والمجالات لاسيما الإنساني.

من جهته أعرب رئيس اللجنة الشعبية المحلية نغوين هوي تانغ عن شكره وامتنانه للحكومة الكويتية ممثلة بالقنصلية العامة لدولة الكويت على المساعدات الغذائية التي قدمت للأسر المحتاجة .

كما رحب نائب رئيس الصليب الأحمر الفيتنامي في مدينة (هوشي منه) شانغ نوا بالخطوة الإنسانية والمساعدات التي قدمتها دولة الكويت للأسر الفيتنامية المحتاجة وللفقراء معتبرا انها تدل على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين .

 

×