هيئة الشباب: توقيع عقد تركيب نجيل صناعي لملاعب كرة قدم بـ 1.9 مليون دينار

وقعت الهيئة العامة للشباب والرياضة اليوم عقد تركيب نجيل صناعي لملاعب كرة قدم في سبع ساحات رياضية وستة مراكز للشباب بقيمة 9ر1 مليون دينار على أن يستغرق التنفيذ 180 يوما.

وقال المدير العام للهيئة اللواء متقاعد فيصل الجزاف في تصريح صحافي عقب توقيع العقد ان العقد شمل الساحات النموذجية في مناطق عدة منها الصليبخات والجهراء والسرة وبيان ومشرف ومبارك الكبير والصباحية بالاضافة الى مراكز شباب القادسية والدعية والفيحاء والقصور والصباحية والجهراء.

وأكد الجزاف حرص الهيئة على توفير البيئة والمناخ الملائمين لشباب الكويت لممارسة الرياضة ضمن خطة متكاملة لتطوير مراكز الشباب والساحات الشعبية الرياضية.

وأعرب عن الأمل في أن تسهم هذه الخطوة في تحقيق مردود طيب لجذب الشباب واستثمار طاقاتهم وتفعيل دور المراكز والساحات الرياضية مشيرا الى أن المشروع يعد مرحلة اولى ستتبعها مراحل أخرى لاستكمال كل الملاعب في الساحات ومراكز الشباب.

من جهته أكد مدير الشركة المنفذة للمشروع مشاري البنوان حرص الشركة على بذل أقصى جهودها لتنفيذ المشروع على أعلى مستوى "لاسيما انه يصب في النهاية في مصلحة شباب الوطن".

وبين أن مساحة المشروع تبلغ 184 ألف متر مربع وتعد اكبر مسطح للنجيل الصناعي بالكويت مشيرا الى أن النجيل الذي سيستخدم من نفس الخامات في ملاعب أندية كبيرة في أوروبا مثل ريال مدريد وبرشلونة والذي نفذته احدى الشركات الاسبانية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).