البترول الوطنية تخضع لمطالب النقابة .. والغاء الاضراب

تأكيدا لما انفردت به صحيفة "كويت نيوز"، اكد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة البترول الوطنية الكويتية فهد العجمي توصل ادارة الشركة لاتفاق بشروط مقبولة مع مجلس ادارة نقابة العاملين بالشركة لعدم اقامة اضراب كان المجلس قد دعا اليه غدا الاربعاء.

وقال العجمي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان ادارة الشركة عقدت اجتماعا مع مجلس ادارة النقابة اليوم للتفاوض حول مطالب العمال مضيفا انه تم التوصل في الاجتماع الى اتفاق بشروط معقولة للطرفين وبناء عليه لن يكون هناك اضراب للعاملين في الشركة غدا.

واكد حرص العاملين في الشركة على تحقيق المصلحة العامة مشيرا الى ان الحوار البناء والتفاهم لغة قائمة بين ادارة الشركة ونقابة العاملين ولهذا كان من المتوقع التوصل الى حلول مرضية لجميع الأطراف.

وكان المتحدث الرسمي باسم شركة البترول الوطنية الكويتية المهندس محمد منصور العجمي قد قال في وقت سابق اليوم ل(كونا) ان لدى الشركة خطة متكاملة تم تفعيلها لضمان سير العمل بشكل طبيعي في مصافي الشركة اذا نفذ العاملون فيها اضرابهم الذي اعلنت عنه نقابة العاملين غدا.

وذكر ان خطة الشركة تشمل محطات تزويد الوقود بما يمنع اي نقص في الانتاج او الامداد بالمنتجات البترولية الى السوق المحلي او الجمهور.

 

×