اعادة الهيكلة: بدء استقبال مراجعين الفترة المسائية في فرعي برج التحرير وجابر العلي

أعلن برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز لتنفيذي للدولة عن بدئه استقبال المراجعين في الفترة المسائية بفرعيه الكائنين في برج التحرير ومركز خدمة الحكومة مول بضاحية جابر العلي من الساعة الرابعة عصرا حتى السابعة مساء.

وقالت مديرة ادارة شؤون صرف المزايا المالية والمشرف العام على مراكز خدمة الحكومة مول في البرنامج هيام الدويلة في تصريح صحافي اليوم ان خطوة استقبال المراجعين مساء تأتي لتلبية واستيعاب احتياجات العاملين في القطاع الخاص وتسهيلا عليهم وتمكينهم من انجاز معاملاتهم في غير أوقات الدوام الرسمي.

وتوقعت الدويلة من جانب آخر افتتاح فرعين جديدين للبرنامج قريبا أحدها في برج المواصلات بمنطقة جليب الشيوخ والآخر في مركز التدريب البترولي التابع لمؤسسة البترول الكويتية بهدف خدمة شريحة العاملين في عقود الشركات التابعة للمؤسسة ليرتفع بذلك عدد أفرع البرنامج الى خمسة أفرع.

وذكرت أن أفرع البرنامج تقدم الخدمات ذاتها التي تقدمها ادارة شؤون صرف المزايا المالية في المقر الرئيسي للبرنامج ومنها معاملات التسجيل للمرة الاولى والتحديث واصدار الشهادات.

وأشارت الى استثناء في الخدمات المقدمة بأفرع البرنامج وهي خدمة معاملات المندوبين المعتمدين لدى البرنامج وذلك لافساح المجال في الفترة المسائية للمراجعين الذي يرغبون بانجاز معاملاتهم بأنفسهم.

وأعربت عن الامل في أن تساهم هذه التجربة بتقديم خدمة أفضل للمراجعين وتهيئة الأوقات المناسبة لهم لانجاز معاملاتهم وألا يؤثر ذلك على عملهم في القطاع الخاص في الفترة الصباحية.

 

×