الأوقاف: التدوير المرتقب لا يهدف الى اقصاء أحد

أكدت وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية ان التدوير المرتقب في الوزارة يستهدف تحقيق النجاح في العمل الوظيفي والوصول الى مبادئ الريادة في العمل الاسلامي والتميز والابداع.

وقال وكيل الوزارة الدكتور عادل الفلاح في تصريح صحافي اليوم ان الوزارة تعتمد في التدوير مبدأ الشفافية لتحقيق أهدافها وغاياتها في مختلف أنشطة ومجالات عملها باعتبار هذا المبدأ احدى القيم التي تقوم عليها استراتيجية الوزارة.

وشدد الوكيل الفلاح على أن التدوير المرتقب لا يهدف الى اقصاء أحد بل انه يوفر ضمانات العدالة وتكافؤ الفرص ومن شأن مجمل ذلك النهوض بمستوى العمل في قطاعات الوزارة المختلفة والارتقاء بالأفكار الجديدة التي تميز أداء تلك القطاعات.

وأضاف ان آلية العمل في الوزارة تسير وفق استراتيجية تستهدف تحقيق عدد من القيم للارتقاء بمستوى الاداء في الوزارة ومن أبرزها الشفافية والمسؤولية والتميز والابداع والوسطية والعمل المؤسسي.

وذكر ان عملية التدوير "عرضت على مجلس الوكلاء وتم الاتفاق على صورتها النهائية ولم يكن بين الاخوة الوكلاء من تباين الا في شيء محدود وفق بعض الاجتهادات بعيدا عن الشخصانية وان دل ذلك على شيء فإنما يدل على حرص وزارة الاوقاف وتأكيدها على المناخ الصحي وتحقيق مبادئ العدل والانصاف".

وأشار الى انه تم رفع التعديل في صورته النهائية الى وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية شريدة المعوشرجي "ليتخذ ما يراه مناسبا بهذا الشأن".

 

×