الداخلية: ضبط 74 شخصاً ضمنهم مطلوبين في الأحمدي

ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية وجهودها المستمرة لحفظ الأمن وتأكيد الأمان في ربوع البلاد وفي إطار الإجراءات والمهام الأمنية المكثفة التي يضطلع بها قطاع الأمن العام بالتعاون مع أجهزة الوزارة ذات الصلة ، قام قطاع الأمن العام بمديرية أمن محافظة الأحمدي بحملة تفتيشية ضد مخالفي قانون الإقامة والخارجين على القانون.

 

وقد أسفرت تلك الحملة عن ضبط عدد (74) شخصاً منهم (3) أشخاص مطلوبين على ذمة قضايا، وعدد (71) أشخاص مخالفاً "بدون إثبات وانتهاء إقامة " تم إحالتهم إلى جهة الاختصاص، كما تم إحالة عدد (11) مركبة مخالفة إلى كراج الحجز، وتم تحرير عدد (44) مخالفة مرورية.

ومن جهة أخرى قام قسم تنظيم السير بالتعاون مع قسم الفحص الفني في إدارة مرور محافظة حولي بحملة مفاجئة في نطاق محافظة حولي بإشراف رئيس قسم الفحص الفني لمحافظة حولي العقيد إبراهيم السهلي ورئيس قسم تنظيم السير المقدم سعد الرجيب.

وقامت الحملة بتحرير عدد "132" مخالفة متنوعة من بينها مخالفة شروط الأمن والمتانة وانتهاء تأمين المركبة، بالإضافة إلى مخالفات التظليل والإضافات على المركبة، كما قام رجال الفحص الفني بفحص بعض المركبات وإحالتها إلى كراج الحجز.

ويؤكد قطاع المرور استمرارية هذه الحملات المرورية المفاجئة على مدار الساعة في كافة المناطق حتى يتم القضاء على ظاهرة المركبات المتهالكة والتي تعرض حياة مستخدمي الطريق للخطر.

وبدورها دعت إدارة الإعلام الأمني كافة قائدي المركبات ضرورة القيام بالصيانة الدورية ، لحماية أجزاء المركبة، وحتى لا تكون هناك أي مخالفات خاصة من الناحية الفنية وضرورة التأكد من صلاحية تأمين المركبة.

وذكرت أن الصيانة الدورية تضمن السلامة على الطريق من خلال صلاحية أجزاء المركبة وعدم التعرض للأخطار المفاجئة متمنية للجميع السلامة على الطريق.

 

×