الداخلية: شرطي أنتحل شخصية "مدمن" ليوقع بتاجر مخدرات أسيوي

 

في إطار الجهود التي تقوم بها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في تعقب وضبط تجار المخدرات والخمور، تمكنت إدارة المكافحة الدولية  التابعة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط أسيوي بحوزته كمية من مادة الهيروين المخدرة .

وكانت المعلومات الواردة أفادت بوجود أسيوي يقوم بتغليف كميه من مادة الهيروين في مسكنه وتجزئتها للاتجار بها وبيعها على المتعاطين، وبناء على تلك المعلومات تم تكثيف التحريات وجمع المعلومات، وبعد التأكد من صحتها قام أحد رجال المكافحة بانتحال دور المتعاطي وحاول شراء كميه من مادة الهيروين حيث تم الاتفاق على شراء 2 جرام بمبلغ من المال.

واثناء عملية البيع تم  ضبطه حيث عثر بحوزته على  3 جرام من مادة الهيروين المخدرة وبالانتقال إلى مسكنه وتفتيشه عثر على 45 جرام من الهيروين و2000 حبه من المؤثرات العقلية نوع "روش" و2 جرام من مادة الشبو المخدرة وبمواجهته بما نسب إليه أقر واعترف بالواقعة وحيازته لتلك المواد المخدرة والمؤثرات العقلية لحساب أحد التجار في الخارج، هذا وقد تم إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

وعلى صعيد أخر يواصل قطاع شئون الامن العام جهوده بالقيام بحملات تفتيشية أمنية ومرورية على مدار الساعة لضبط المطلوبين ومخالفي القانون داخل نطاق المحافظة.

وقد قامت مديرية أمن محافظة مبارك الكبير بتنفيذ 74 مهمة منها إلقاء القبض على (5) أشخاص مطلوبين و (9) انتهاء إقامة ، و (9) بدون إثبات  كما قامت بتقديم (18) مساعدة إنسانية وتحرير (10) مخالفات مرورية وتم التعامل مع (12) بلاغ .

وتؤكد مديرية أمن محافظة مبارك الكبير استمرار حملاتها من اجل ضبط المخالفين والخارجين على القانون وضبط الحالة الأمنية.

 

×