الداخلية: ضبط أربعة أشخاص يطلقون النيران بعرس في الأحمدي

أكد قطاع الأمن العام أن مديريات الأمن في المحافظات الست تواصل حملاتها المفاجئة على مدار الساعة وفي كافة المناطق لتأمين سلامة الجميع، ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها.. وبصفة خاصة اطلاق النار في الأعراس الذي يسفر عن وقوع ضحايا أو إصابات بليغة بالأبرياء.

وأوضح أنه في هذا الاطار تمكن رجال مباحث الفحيحيل من رصد مركبة تقوم بإطلاق النيران في زفة عرس بمنطقة فهد الأحمد، وبناء عليه تم توجيه الدوريات الأمنية لإسناد القوة المكلفة من مباحث الفحيحيل لضبط المركبة، حيث تم التسكير على المركبة وضبطها وفيها أربعة أشخاص من بينهما مواطنان، وخليجي، وآخر لا يحمل إثبات شخصية.. وضبط معهم سلاح كلاشينكوف روسي وعدد 3 مخازن للطلقات ومسدس كولت و16 طلقة.

وبمواجهتهم اعترف المتهم الأخير بأنه قام بإطلاق ثلاثين طلقة احتفالا بالعرس.. وتم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

ويؤكد قطاع الأمن العام أن هناك تنسيقاً مستمرا بينه وبين قطاع الأمن الجنائي للقضاء على ظاهرة اطلاق النيران في الأعراس حماية للأبرياء .. وأن الحملات الأمنية ستتواصل لتأمين سلامة الجميع وللحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة.

وتناشد إدارة الإعلام الأمني المواطنين الالتزام بعدم إطلاق النار احتفالا في مناسبات الأعراس وغيرها حفاظاًً على سلامة الجميع، وحتى لا يتعرضوا لأية مساءلة قانونية.