الفريق العمر: نأمل أن يحقق الاجتماع الخليجي لأجهزة المباحث النتائج المرجوة

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق غازي العمر في مكتبه بمقر وزارة الداخلية، صباح اليوم الثلاثاء رؤساء وفود الدول الخليجية الشقيقة في الاجتماع الثامن والعشرين للمديرين العامين للتحقيقات والمباحث الجنائية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وفي بداية اللقاء رحب الفريق العمر برؤساء الوفود الخليجية الشقيقة ونقل إليهم تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود وتمنياته لهم بالتوفيق، مؤكدا على أهمية الاجتماع الثامن والعشرين للمديرين العامين للتحقيقات والمباحث الجنائية بالنظر إلى المستجدات على الساحة الإقليمية وما يحفل به جدول الأعمال من بنود لها الأولوية وعلى رأسها تدارس الأوضاع الأمنية بالمنطقة.

وأعرب الفريق العمر عن أمله أن يحقق الاجتماع أفضل النتائج المرجوة على طريق العمل الأمني المشترك حماية لاستقرار المجتمعات الخليجية وأمان مواطنيها في ظل قياداتها العليا الحكيمة.

وشدد على زيادة التواصل والتنسيق الأمني وخلق جسور التعاون وتبادل الخبرات والتجارب لأن ذلك يصب في النهاية لمصلحة شعوبنا ومجتمعاتنا .. مبرزاً أن مجال الأمن لا يوجد به مجاملات، متمنيا أن تستمر نعمة الأمن بفضل من المولي عز وجل في دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي نهاية الاجتماع، توجه رؤساء الوفود الخليجية الشقيقة بالشكر والامتنان لدولة الكويت على كرم الضيافة وحسن الاستقبال وتوفير كافة الامكانات لإنجاح الاجتماع، كما أعرب اللواء د. الدوسري عن عميق شكره للفريق العمر على لقائه بالوفود الخليجية وعلى الملاحظات التي أبداها.