الكهرباء: تحرير 200 مخالفة لشروط ايصال المياه في مناطق متفرقة خلال شهر

كشف وكيل وزارة الكهرباء والماء المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه المهندس محمد بوشهري عن ضبط وتحرير ما يقرب من 200 مخالفة لشروط ايصال المياه في مناطق متفرقة من الكويت خلال شهر.

وقال بوشهري في تصريح للصحافيين ان نتيجة الزيارات الميدانية المتكررة لكثير من المواقع نجح موظفي الضبطية القضائية التابعين للقطاع وعددهم سبعة في اكتشاف العديد من المخلفات، الأمر الذي دفعهم الي تحرير مخالفات بحق اصحاب تلك البنايات تمهيدا لتحويلهم الى جهات الاختصاص في الوزارة لاتخاذ ما تراه مناسبا بحق هؤﻻء المخالفين لشروط ايصال المياه.

واضاف بوشهري لوحظ ان كثيرا من أصحاب العمارات الاستثمارية يقومون بقلب عدادات المياه تفاديا ﻻحتساب كميات المياه المستهلكة بشكل فعلي، إلا ان موظفينا نجحوا في اكتشاف تلك الحالات وتحويلهم الى جهات الاختصاص في الوزارة ليتحملوا التبعات القانونية نتيجة هذه الممارسات الخاطئة.

ونبه بوشهري المواطنين من الاخطاء التي يقعون فيها نتيجة ألاعيب الكثير من مقاولين البناء، حيث يقوم الكثير منهم ( المقاولين) بعمل وصلة مباشرة من ارتباط الوزارة ونقاط الاستخدام التابعة لهم، متعدين بذلك على عداد الوزارة وسرقة المياه معتقدين ان بإمكانهم ان يفلتوا بفعلتهم، مشيدا بأداء موظفي الضبطية لوجودهم بالمرصاد لهؤﻻء المخالفين.

وزاد ان موظفي الضبطية يقومون بدورهم تجاه المحافظة على المال العام والتحقق نت التزام المستهلكين بتعليمات الوزارة فيما يخص الاستفادة من خدمات الوزارة.