الوزير المعوشرجي: انشاء هيئة القصر يؤكد حرص الدولة على التكافل الاجتماعي

قال وزير العدل وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة لشؤون القصر شريدة عبدالله المعوشرجي ان انشاء هيئة القصر مثال يؤكد حرص الدولة على التكافل الاجتماعي في المجتمع الكويتي.

وأضاف في تصريح صحافي عقب رعايته وحضوره حفل الهيئة العامة لشؤون القصر بمناسبة تكريم القاصر المتفوق والموظف المثالي اليوم ان انشاء الهيئة نتج عنه المحافظة على رؤوس اموال القصر وتنميتها وتقديم العديد من المساعدات والمشاريع الخيرية لهم لرفع مستواهم المعيشي والارتقاء بمستواهم الدراسي.

وذكر المعوشرجي ان تكريم القصر المتفوقين يعد تتويجا لمرحلة دراسية طويلة وقطف لثمار ما بذلوه من جهد وعناء للوصول لهذا المستوى متمنيا ان يكون هذا التكريم دافعا للاستمرار في النجاح لخدمة وطنهم الحبيب.

بدوره قال مدير عام الهيئة العامة لشؤون القصر علي العليمي في تصريح مماثل ان الهيئة حرصت منذ انشائها على احتضان القصر والمشمولين برعايتها مضيفا ان شعارها الذي تعمل عليه (ادارة آمنة لأموال القصر ورعاية متميزة لاحتياجاتهم).

وافاد ان الهيئة اهتمت من هذا المنطلق بالمحافظة على رؤوس اموال القصر وتنميتها وفق احكام الشريعة الاسلامية حتى وصلت الارباح الموزعة على ارصدة حسابات القصر الى نسبة تفوق المعدلات الموزعة في السوق.

من جانبها قالت مدير العلاقات العامة والاعلام بالهيئة سعاد الهارون في تصريح صحافي ان عدد المكرمين بلغ 117 قاصر وقاصرة و33 موظفا وموظفة في الهيئة مضيفا ان الحفل حقق نجاحا لافتا نتيجة لجهود العاملين بالهيئة وحرصهم على النجاح وتفانيهم في خدمة أبنائهم القصر.

 

×