الوزيرة ذكرى: فتح مراكز متخصصة لكبار السن في عدة محافظات قريبا

كشفت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ذكرى الرشيدي عن افتتاح مراكز متخصصة لكبار السن في عدة محافظات خلال الايام القادمة مع تقديم افضل الخدمات الخاصة برعايتهم وتحقيق متطلباتهم وذلك وفق لتوصيات مجلس الوزراء.

وقالت الرشيدي في تصريح للصحفيين مساء الخميس على هامش احتفال يوم الأم في دور الرعاية أن الكويت حريصة تحت قيادة سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد على رعاية هذه الشريحة من كبار السن وتقديم افضل انواع الرعاية لهم والتي تعكس الدور الايجابي للدولة في رعاية كبار السن.

واشارت الرشيدي ان وزارة الشوون ماضية في تقديم افضل انواع الرعاية لكبار السن امتثالا بالدين الاسلامي الحنيف من خلال تطوير نظم رعاية المسنين بالاضافة الى تدريب الكفاءات من العاملين بادارة المسنين والمجهود العظيم لاجل توفير الخدمات لكبار السن، مضيفة " ان مجلس الوزراء طالما حرص على تلك الشريحة التي تعكس مدى اهتمام الدولة برعاية المسنين وتطوير آلية تقديم افضل الخدمات لهم".

وأضافت ان وزارة الشؤون تعمل وفق القوانين المعمول بها لرعايتهم وتعمل على اصدار قرارات الهيئات الدولية المهتمة بتلك الشريحة وان الاحتفال اليوم ومشاركتهم فرحتهم اقل ما يقدم لهم تقديرا لعطائهم.