الشؤون: صرف بدل النوبة لموظفي قطاع الرعاية في أبريل المقبل

اصدر وكيل وزارة الشوون الاجتماعية والعمل عبد المحسن المطيري قرارا اداريا بشان تعديل وضع 111 موظف من الوظيفة التي يشغلونها اعتبارا من31 دسيمبر الماضي مع تسوية المستحقات المالية لهم اعتبارا من تاريخ رفع مسماهم الوظيفي.

كما اصدر المطيري قرارا اداريا بمنح 45 موظف في ادارة التاهيل المهني مكافأة الاعمال الاضافية اعتبارا من مطلع شهر ابريل المقبل وحتى مطلع شهر يونيو المقبل.

واصدر وكيل الشوون قرارا بمنح 85 موظف من ادارة الرقابة التعاونية مكافاة الاعمال الاضافية اعتبارا من 2012/4/1 حتى 2011/6/30.

من جهة اخرى، كشف مدير ادارة التأهيل المهني بوزارة الشؤون الاجتماعبة والعمل الخالدي انه تم اعتماد صرف بدل النوبة لجميع موظفي قطاع الرعاية الاجتماعية المستحقين، لافتا الى انه تم حصر الفئات المستفيدة من الموظفين في الفئتين ( أ.ب) وستكون المزايا المالية وفقا للدرجة الوظيفية لكل موظف، متوقعا ان يتم صرف بدل النوبة مطلع شهر ابريل القادم من العام الجاري.

ويذكر ان القرار جاء بعد اجتماع الوكيل المساعد لقطاع الرعاية بالانابة منصور المنصور مع مدراء ادارة دور الرعاية حيث تم مناقشة اهم المشاكل التي عاقت دون صرف بدل النوبة للوظائف الاشرافية.