الداخلية: ضبط 531 مخالف في الحملة الأمنية على سوق الخضار

قام قطاع الأمن العام بحملة مداهمات واسعة ضد مخالفي قانون الإقامة والخارجين على القانون في سوق وكانت الحصيلة التي أسفرت عنها الحملة التي استمرت ساعتين عن ضبط (531) شخص مخالف منهم (  بدون إقامة، ومن يعمل لدى الغير، وعمالة سائبة بالإضافة إلى خدم منازل مادة "20") .

وأشارت إدارة الإعلام الأمني في بيان صحفي اليوم إلى أن عدد المضبوطين من المخالفين يدل على يقظة قطاع الأمن العام ومنتسبيه وعزمهم على المضي قدما في مواجهة المشتبه بهم وتخليص المجتمع من كافة أشكال الجريمة وضبط المطلوبين للعدالة وفق الخطط و البرامج المعدة لذلك حفاظا على امن المجتمع وحماية لاستقراره.

وأرجعت إدارة الإعلام الأمني هذا النجاح إلى جهود رجال الأمن وأدائهم أثناء المداهمات وتنفيذهم للتعليمات الصادرة إليهم بدقة وكفاءة حيث أدى التنسيق والتعاون بين قطاعات الوزارة المشاركة في الحملة إلى إتمام الإجراءات بصورة حضارية كفلت للجميع الحقوق القانونية مشيرة إلى أن هناك العديد من المواقع المرشحة لمثل هذا النوع من المداهمات في المستقبل.

وأكد ت إدارة الإعلام الأمني أن الحملة على سوق الخضار  تأتي في سياق عدة حملات تم الإعداد و التنسيق لها مع جميع الإدارات التابعة لقطاع الأمن العام وإدارات الوزارة ذات الصلة بهدف القضاء على كافة الظواهر السلبية مشيرة إلى أن هناك المزيد من الحملات المفاجئة التي ستنفذ في مناطق أخرى.

واعتبرت إدارة الإعلام الأمني أن الحملة ناجحة بكل المقاييس الأمنية حيث أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط عدد كبير من المخالفين وحصيلة وافرة من المشتبه بهم.

 

×