الشؤون: نعد كشوف الدفعة الثانية لمستحقي بدل النوبة في الرعاية الاجتماعية

أكد الوكيل المساعد لرعاية الاجتماعية بالوكالة منصور المنصور أن قطاع الشؤون المالية والإدارية في الوزارة يعمل على إعداد الكشوف الخاصة بالدفعة الثانية للعاملين في قطاع الرعاية الاجتماعية المستحقين لبدلات النوبة مشدداً على  أن جميع العاملين في نظام النوبة بغض النظر عن المسمى الوظيفي سوف يستفيدون من هذه البدلات.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته إدارة التأهيل الطبي في مجمع دور الرعاية الاجتماعية تحت رعاية  وزيرة الشؤون ذكرى الرشيدي وحضور وكيل الوزارة عبد المحسن المطيري.

وتوجه بالتهنئة باسم جميع النزلاء والعاملين في قطاع الرعاية الاجتماعية لحضرة صاحب السمو وولي عهده وسمو رئيس مجلس الوزراء والوزراء والشعب الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية متمنيا أن تعود هذه المناسبات  على الكويت بأمن وأمان.

من جانبه أكد وكيل وزارة الشؤون عبد المحسن المطيري حرص الوزارة على إشراك نزلاء دور الرعاية في كافة الاحتفالات والمناسبات التي تقام  خاصة الاحتفالات الوطنية، موجها الشكر للمركز الطبي على حسن تنظيم الاحتفال متمنياً للكويت دوام الأمن والأمان في ظل قيادة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله، مهنئا الشهب الكويت بالأعياد الوطنية.

وألقت مديرة المركز الطبي التابع لدور الرعاية  فاطمة الملا كلمة أكدت فيها أن الجميع يعلم ما تحتاجه هذه الشريحة الخاصة من النزلاء من  رعاية طبية وعناية بالغة ومستمرة مشيدة بأداء العاملين ف المركز من فنيين وإداريين بإخلاصهم في خدمة النزلاء رغم التحديات والصعوبات التي تواجههم أثناء عملهم.

 

×