وفد من الجيش الأمريكي يثني على قدرات موسيقى الحرس الوطني

قام وفد من فرقة الموسيقى التابعة لقوات الجيش الأمريكي في أفغانستان بزيارة خاصة الى فرع الموسيقى في الحرس الوطني تجسيدا للعلاقات المتميزة و التعاون المشترك بين الجانبين.

وكان في استقبال الوفد الأمريكي ،الذي ترأسه الرائد ديريك شو، قائد التعليم العسكري في الحرس الوطني العميد الركن عدنان سليمان السعيد ، ومدير مديرية التأهيل التخصصي العقيد الركن ناصر تركي ناصر.

وقدم آمر فرع الموسيقى بالحرس الوطني العقيد جمال عبدالمجيد الجوهر ايجازا عن موسيقى الحرس الوطني منذ تأسيسها وما شهدته من تطور، مستعرضا أهم المشاركات التي تقوم بها الفرقة داخل وخارج الكويت.

ثم اصطحب الوفد في جولة داخل الوحدة شاهدوا خلالها الآلات والمعدات التي تستخدمها الوحدة والتي تواكب أفضل الآلات الموسيقية المستخدمة في المؤسسات العسكرية المرموقة.

وعزف الجانبان مقطوعات موسيقية متنوعة وسط حماس أعضاء الفرقتين لتقديم أفضل ما لديهم.

وأثنى الرائد ديريك شو على فرقة الحرس الوطني ، مؤكدا انها تقدم عروضا موسيقية عسكرية متميزة تتسم بدقة الاداء وتسهم في تحقيق أهداف الموسيقى العسكرية في رفع الروح المعنوية.

وفي نهاية الزيارة، قام قائد التعليم العسكري بتقديم درع تذكارية  للوفد الأمريكي .كما شكر الوفد الحرس الوطني على حسن الاستقبال، مشيدا بروح التنسيق والتعاون بين الجانبين.

 

×