الشؤون: ندرس فتح باب تحويل الخدم للقطاع الأهلي خلال الأشهر القادمة

كشف الوكيل المساعد لقطاع العمل في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل جمال الدوسري عن قيام قطاع العمل إجراء دراسة بالتنسيق مع وزارة الداخلية والجهات المختصة لفتح باب تحويل الخدم للقطاع الأهلي خلال الأشهر القادمة.

وأشار الدوسري في تصريح صحافي لكويت نيوز، عقب قيامه بجولة صباح اليوم الأربعاء  في إدارة عمل حولي انه عقب انتهاء الدراسة سيتم فتح باب التحويل بحد أقصى ثلاثة اشهر، وفقا للشروط القديمة التي وضعتها الوزارة في السابق لتحويل الخدم، كأن تكون على نفس الكفيل او احد اقاربه من الدرجة الاولى.

وأوضح انه بتوجيهات من وزيرة الشؤون ذكرى الرشيدي ووكيل الوزارة عبد المحسن المطيري توجه إلى ادارة حمل حولي لتفقد أوضاع الادارة عقب أجازة الأعياد الوطنية، وتبين له حضور الموظفين وعدم وجود ضغط على الإدارة من قبل المراجعين.

وقال ادارة عمل حولي من الإدارات المزدحمة بالمراجعين لذلك حرصت على زيارتها في اول أيام دوام، وكان العمل طبيعي، لافتا إلى ان غياب بعض الموظفين في بعض الإدارات وفق للإجازات رسمية.

وأكد الدوسري ان الجولات الميدانية على إدارات العمل لن تتوقف وخلال الأسابيع القادمة سيقوم بعدة جولات على إدارات العمل المختلفة لحل مشاكل الإدارات ومتابعة سير العمل.

 

×