الوزير العبدالله: القيادة السياسية فخورة بالدور الطولي لرجال الاطفاء

شارك وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشئون البلدية الشيخ محمد العبدالله المبارك مساء أمس رجال الاطفاء الاحتفال بالاعياد الوطنيه وكان في استقباله مدير عام الإدارة العامة للإطفاء اللواء يوسف عبدالله الأنصاري حيث قاموا بزيارة مركز العمليات ومركز الانقاذ الفني ومركز إطفاء الشهداء لنقل رسالة شكر من القيادة السياسية.

ونقل الوزير العبدالله خلال زيارته كلمة شكر من القياده السياسيه بالبلاد، على راسها سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد وولي عهده الامين سمو الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك لرجال الاطفاء مؤكدا علي فخر واعتزاز القياده السياسيه بالدور البطولي الذي يقوم به رجال الاطفاء بتقديم الغالي والنفيس لأنقاذ الآخرين.

كما حرص العبدالله اثناء جولته علي الاستماع لتطلعات واحتياجات اخوانه من رجال الاطفاء بالرغم من كثرة مسؤولياته وانشغاله، حيث كان ابرزها التأمين الصحي ومدى حاجة رجال الاطفاء له، و النادي لرجال الإطفاء.

من جهته أعرب مدير عام الادارة العامة للاطفاء اللواء يوسف الانصاري عن شكره للوزير على هذه الجولة، مؤكدا ان هذه الزيارات ليست بغريبه عليه فقد لمسنا حرصه علي توطيد علاقته مع اخوانه رجال الاطفاء والسعي لتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم وتوفير بيئة عمل جيده لدعم دورهم الانساني الذي يقومون به.