البلدية: ضبط 67 بائع متجول وكمية من المواد الغذائية والألعاب

أسفرت الحملات التفتيشية التي نفذها فريق الطوارئ التابع لفرع بلدية محافظة العاصمة خلال أول أيام العيد الوطني لدولة الكويت عن ضبط 67 بائع متجول ومصادرة كمية من المواد الغذائية والمسدسات المائية والعطور وذلك خلال الحملات التي إستمرت من الساعة العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل وشملت الشريط الساحلي وعدد من المناطق بالعاصمة .

وأكد رئيس فريق الطوارئ ببلدية محافظة العاصمة الذي ترأس فريق الحملة طارق القطان أن فريق الحملة بالنوبة (أ) تمكنوا من ضبط هؤلاء الباعة المتجولين بمساندة أمنية من مديرية الأمن بمحافظة العاصمة ، مشيراً إلى أنهم إستغلوا فرحة الجمهور بالعيد الوطني لترويج الحلويات والبطاط المشوي والتمور إلى جانب المسدسات المائية وقد تم مصادرتها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم .

وأوضح القطان أن الحملات التفتيشية مستمرة على مواقع الباعة المتجولين في مختلف الأوقات وهي لا تخضع لزمان أو مكان معين إلا أنه يتم تصعيد تلك الحملات في مثل هذه المناسبات الوطنية بهدف منع ما يعكر صفو فرحة المواطنين والمقيمين خلال الإحتفالات والتصدي للباعة المتجولين مثمناً جهود مساعد المدير العام لمديرية الأمن بمحافظة العاصمة العميد حسين الشيرازي على تعاونه وتوفير الدوريات ومساندة فريق الطوارئ في تلك الحملات .

وقال القطان أن الخط الساخن لفريق الطوارئ بالعاصمة تلقى عدد 5 بلاغات من الجمهور بخصوص الأغذية وقد تم التعامل معها طبقاً للوائح والأنظمة المتبعة ، لافتاً إلى أن خدمة الجمهور على الخط الساخن  تلقى كل إهتمام وعناية من خلال سرعة الكشف على موقع الشكوى وإتخاذ الإجراء المناسب بشأنها وذلك تحقيقا للمصلحة العامة .

شارك بالحملة كل من رئيس الفريق طارق القطان ونائبه مخلد الصواغ ، مشرف النوبة (أ) طلال القصاب والمفتشين حمد الحساوي ، حمد العريفي ، وليد الأصفر، سعود العبيد وقوة من مديرية الأمن بمحافظة العاصمة .

 

×