الشؤون: صدور توجيهات لصرف بدلات الرعاية الخاصة وفق القانون

هنأ وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبد المحسن المطيري سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك والشعب الكويتي بالأعياد الوطنية .

وأكد المطيري في تصريح صحافي امتنانه على ثقة سمو امير البلاد داعيا الله ان يوفقني لأداء هذه الإمانة ، وان نحقق التوجيهات السامية وننفذ السياسة الحكومية الرشيدة في وزارة الشؤون، وتوجيهات وزيرة الشؤون ، لافتا إلى انه سيسعى إلى تطبيق القانون وفقا للتعليمات السامية في كافة القطاعات، شاء من شاء وابى من ابى.

وقال، اجتمعت مع مسؤولي الوزارة واستمعت إلى العديد من المقترحات البناءة التي سنأخذها بعين الاعتبار، وسنطبق القانون بكل جدية، وسنحرص على الارتقاء بخدمات وزارة الشؤون، وتحسين مستوى الخدمة، وتنفيذ المشاريع في الوزارة.

وردا على سؤال حول تدوير قيادي الوزارة أكد الوكيل ان التدوير في مختلف القطاعات قرار يعود إلى وزيرة الشؤون ذكرى الرشيدي، لافتا إلى سيقوم بزيارة كافة القطاعات في الوزارة للتعرف على ما تقدمه من خدمات عن قرب بداية بدور الرعاية.

وطمأن المطيري موظفي الشؤون بأنهم جميعا اخوه من اجتهد في عمله سينال كل التقدير، والمقصرين سنوجههم إلى الطريق الصحيح، وأبوابي مفتوحة للجميع، وسنعمل بمبدأ الشفافية، ولا يوجد لدي مشكلة ان وقع خطأ هنا او هناك لكن المشكلة تكمن اذا لم نصلح تلك الأخطاء.

وحول البدلات الخاصة بدور الرعاية قال أصدرت توجيهات بصرفها فورا وفق القانون وإذا لم تكن هناك حالات تنطبق مع القانون سنقوم بالرد على ديوان الخدمة المدنية لإبداء الرأي حولها، وسنعطي كل ذي حق حقه.

 

×