الخدمة المدنية: اجازة العيد الوطني ويوم التحرير بين 24 و26 الجاري

حدد ديوان الخدمة المدنية اجازة العيد الوطني ويوم التحرير بحيث يعطل العمل في جميع الوزارات والجهات الحكومية والمؤسسات العامة يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين ل25 و26 شهر فبراير الجاري باعتبارهما يومي عطلة رسمية بمناسبة العيد الوطني ويوم التحرير.

وقال الديوان في بيان صحافي ان يوم الاحد الموافق ل24 الجاري يعتبر يوم راحة لوقوعه بين عطلتين مضيفا انه بالنسبة للاجهزة ذات الطبيعة الخاصة فتحدد اجازاتها الجهات المختصة بشؤونها بمراعاة المصلحة العامة.

من جانب آخر أعلن مدير ادارة خدمة المواطن والعلاقات العامة في ديوان الخدمة المدنية جاسم الرويس أن 3849 مواطنا ومواطنة سجلوا بنظام التوظيف الآلي المتبع من قبل الديوان وذلك منذ فتح باب التسجيل في الاول من فبراير الجاري وحتى اليوم.

وقال الرويس في تصريح صحافي اليوم ان نظام التسجيل مفتوح على مدار الساعة حتى منتصف ليل يوم غد الجمعة بهدف إتاحة الفرصة امام جميع الراغبين بالعمل للتسجيل سواء من خلال الهاتف أو باستخدام شبكة الانترنت.

وأكد ضرورة التزام الاخوة والاخوات بالمواعيد التي تم تحديدها لهم من خلال نظام التسجيل وذلك خلال الفترة الصباحية أثناء الدوام الرسمي.

وأشار الى أنه يتعين على المراجعين ممن لديهم الكتب من المجلس الاعلى لشؤون المعاقين ومكتب الشهيد واللجنة الوطنية لشؤون الأسرى مراجعة ادارة الاختيار في الديوان لتسهيل اجراءات تسجيلهم .

 

×