بلاك بيري تطلق جهاز BlackBerry Z10 في الكويت رسميا

أقامت شركة BlackBerry في الكويت مساء أمس الأربعاء حفلاً حصرياً وخاصاً بمناسبة إطلاقها لجهاز BlackBerry® Z10 الجديد الذي هو أول جهاز BlackBerry يعمل على نظام التشغيل الجديد بالكامل BlackBerry 10، وأكثرهم سرعةً وتطوراً بحيث يقدم للمستخدم تجربة فريدة تلبي جميع متطلباته واحتياجاته للتواصل عملياً وشخصياً.

وحضر الحفل الذي أقيم في منتجع صحارى الكويت، العديد من كبار الشخصيات الكويتيين والإعلاميين، إضافة إلى أصحاب المبادرات والأعمال الكويتية وأيضاً مطوري تطبيقات حصرية لهواتف BlackBerry الذكية، بما فيهم مطوري التطبيقات الشهيرة Kuwait News (كويت نيوز)، وAngham (أنغام)، وApps2U، وتطبيق إذاعة مارينا أف أم (Marina FM).

وقال مدير BlackBerry في الكويت وقطر، أحمد عليوان: "نحن سعداء جداً بأن يشهد عملائنا في الكويت بداية حقبة زمنية جديدة من عصر الحوسبة المتحركة، حيث يوفر الهاتف الذكي 10BlackBerry Z نظام جديد يتميز بقوة الأداء لكل مستخدمي BlackBerry."

وأضاف عليوان: "لقد تم تصميم هواتف 10BlackBerry Z الجديد حتى يتمكن من التعرّف على أسلوب عمل المستخدم والتكيّف معه، وهو ما يؤهله إلى اكتساب الصفات الشخصية للمستخدم. ولأن عملائنا في الكويت مهتمون بآخر منتجاتنا، فنحن على ثقة بأن الهاتف الذكي 10BlackBerry Z سيرقى إلى مستوى تطلعاتهم."

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي للصحيفة الاكترونية "كويت نيوز"، بشار الصايغ: "أصبحت "كويت نيوز" خدمة إخبارية تؤثر بحياة الكويتيين، وفي الأعوام الأخيرة، رأينا أهمية أن تكون خدمتنا الاخبارية متواجدة على منصة تطبيقات BlackBerry مع تزايد الإقبال على هذه المنصة التي باتت أساسية ومهمة في حياة الكثيرين في أنحاء البلاد. واليوم، يسعدنا إطلاق تطبيق حصري للهاتف الجديد 10BlackBerry Z الذي لا شك أنه سيغير مجرى التواصل بيننا وبين متابعي خدمتنا وكيفية تفاعلهم مع الأخبار التي ننشرها بما في ذلك مشاركتها مع من حولهم في أي مكان وزمان".

يوفر الهاتف الذكي 10BlackBerry Z للمستخدم تجربة ذكية تتكيف بشكل مستمر مع احتياجاته، فقد تم تصميم كل ميزة ووظيفة في الهاتف لتتعرف على أسلوب عمل المستخدم، تتضمن تقنيات جديده للأستخدام كــPeek و Flow و BlackBerry Hub التي توفر ميزة التصفح باللمس، ولوحة مفاتيح تتعرف مع الوقت على أسلوب طباعة المستخدم، حتى يتمكن من الطباعة بطريقة أسهل وأسرع، وكذلك تطبيق BBM الذي يتيح للمستخدم ببساطة مشاركة أي محتوى، وتقنية BlackBerry® Balance™ التي تحقق التوازن بين البيانات الشخصية ومعلومات العمل بطريقة آمنة.

يتوفر الهاتف الذكي 10BlackBerry Z حالياً لدى مزودي خدمات الهاتف المتحرك في الكويت، فيفا، ووطنية وزين وكبرى متاجر التجزئة في الكويت بسعر 199 دينار كويتي.

 

×