جابر المبارك: القيادة السياسية حريصة على الدعوة الى الحوار الهادىء

استقبل سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء في قصر السيف اليوم رئيس وأعضاء (جمعية الصحافيين الكويتية) وذلك بمناسبة تزكية السيد احمد يوسف بهبهاني رئيسا لاتحاد الصحفيين العرب.

وأعرب سموه خلال اللقاء عن بالغ اعتزازه بتزكية السيد احمد يوسف بهبهاني رئيسا لاتحاد الصحفيين العرب بهذا المنصب المستحق والذي يعد انجازا يعكس المكانة الكبيرة التي تتمتع بها جمعية الصحافيين في الاوساط الصحافية محليا وعربيا ويؤكد الدور الاعلامي المتميز الذي تحتله دولة الكويت على مستوى الصحافة العربية.

كما أشاد سموه بالدور الاعلامي المتميز الذي تقوم به (جمعية الصحافيين الكويتية) من أجل خدمة الكويت في جميع المحافل الدولية داعيا المؤسسات الصحفية والاعلامية الى التمسك بروح المهنية والمسؤولية في تغطية وتناول الاحداث والقضايا في شتى المجالات.

وحث سموه الصحافة المحلية على المتابعة الدقيقة للاخبار والمساهمة في نشر الحقائق والمعلومات بمهنية عالية من أجل خلق رأي عام مستنير بعيدا عن أساليب الاثارة الهدامة للوحدة الوطنية او المهدد لامن واستقرار البلد مشيرا الى ان القيادة السياسية حريصة على الدعوة الى الحوار الهادىء والبناء حول وجهات النظر المختلفة بين ابناء المجتمع الواحد.