مشعل الأحمد: قيادة الحرس الوطني قريبة من المنتسبين وتكافئ كل متميز

أكد نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد أن  قيادة الحرس الوطني قريبة من المنتسبين تتابع خطوات المجتهدين منهم وتكافئ المتميزين.

وعبر الشيخ مشعل الأحمد خلال استقباله منتسبي مديرية الخدمات الطبية ضباطا وضباط صف وأفرادا عن مدى فخره واعتزازه بهم وبما قدموه، في بيان عملي يستهدف سرعة إنقاذ المصابين، من عمل متقن لاقى صدى واسعا خارج الحرس الوطني، وهو ما يعكس نجاح القادة المسؤولين ، وثمّن معاليه عاليا هذا العمل الناجح .

وقال إن قيادة الحرس الوطني قريبة من منتسبيه تتابع خطوات المجتهدين منهم وتكافئ المتميزين،وتمنى معاليه لهم ولأمثالهم من المجدين من منتسبي الحرس الوطني التوفيق والسداد في دروب النجاح والتميز.

وكانت مديرية الخدمات الطبية في الحرس الوطني قد نفذت بالتنسيق مع كتيبة الأمن الداخلي وشركة التطوير الأمريكية (mpri) بيانا عمليا يستهدف قياس سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث واسعاف المصابين.

وأكد قائد الإسناد العميد الركن فالح شجاع فالح ان هذه التدريبات التخصصية تساهم في الارتقاء بالمستوى المهني لعناصر «الطوارئ الطبية» وصولاً لأعلى درجات الجاهزية والاستعداد التام للتعامل مع الحالات والحوادث الطارئة واجراء اللازم في أقل وقت ممكن. داعيا المشاركين في البيان العملي الى مواصلة التدريب والاستفادة من التطبيقات العملية المتنوعة للارتقاء بالأداء.

من جانبه، أشاد مدير مديرية الخدمات الطبية المقدم دكتور عبدالرشيد يوسف عبدالرحمن بما أبدته العناصر المنفذة للبيان من تفهم واضح لطبيعة المهام المسندة إليها وتعاملها الحاسم والسريع مع الموقف بما يعكس التقدم الملحوظ الذي حققوه ويعزز خبراتهم الميدانية.

شهد البيان العملي ممثلو إدارة الطوارئ الطبية في وزارة الصحة ووفد الطوارئ الطبية من الجيش الكويتي والجيش الأمريكي، وعدد من ضباط الحرس الوطني.

 

×