هيئة القصر: نرعى أكثر من 13 ألف قاصر وقاصرة ومليونا دينار قدمت لهم مساعدات

أكّد نائب المدير العام لشئون القصّر أنور جاسم بورحمه على اهتمام الهيئة وتفانيها بخدمة أبنائها القصّر والمشمولين برعايتها خلالالعام،وأنها قد ساهمت في إنجاز العديد من المشاريع والأعمال والأنشطة التي يكون لها الأثر الكبير في رعايتهم.

وقال بورحمه أن الهيئة العامة لشئون القصّر ترعى أكثر من 13 ألف قاصر كويتيتعمل على احتضانهم وخدمتهم دائما، حيثساعدت الهيئة خلال العام الماضي للأُسر ممن تنطبق عليهم ضوابط وشروط المساعدات، وقدمت أكثر من 2 مليون دينار كويتي كمساعدات لهؤلاء الأُسر والقاصرين.

وأضاف إن هذه المساعداتشملت العديد من الأشكال كالرواتب والمساعدات الدورية التي تقدمها الهيئة للمستفيدين من أبنائها، كذلك شملت المساعدات السنوية في المناسبات المختلفة مثل مشروع حقيبة الطالب والتي صُرِفت لهم عند بداية العام الدراسي، وتقديم المؤونة الرمضانية وكسوة الصيف والشتاء ورحلة الحج والعمرة، كما شملت أيضا مساعدات التأثيث لمنازلهم وترميمها والرعاية الصحية وسداد الديون وغيرها الكثير من المساعدات التي ساهمت في خدمة أبنائها حسب احتياجاتهم.

وأعرب بورحمة عن فخر الهيئة بإنجازات موظفيها وتفانيهم طوال العام لتقديم المساعدات والخدمات لأبنائها القصّر، وأكّد انها تعمل دائما وفق الضوابط والشروط المعتمدة من قبل مجلس إدارة الهيئة و في إطار الشريعة الاسلامية السمحاء التي هي أساس عمل الهيئة.