وزير الصحة: تشكيل لجنة لتقييم عقد مستشفى "غريب أورمنت ستريت"

أعلن وزير الصحة د. محمد الهيفي عن تشكيل لجنة تقييم لعقد مستشفى "غريت أورمنت ستريت" مع الوزارة، مشيرا الى أن اللجنة تضم رؤساء أقسام ومسؤولين في مستشفى البنك الوطني إضافة الى مسؤولين في الجهاز المالي في الوزارة.

وقال الهيفي في تصريح للصحفيين اليوم أن قرار التجديد أو الغاء التعاقد مع المستشفى المذكور سيتحدد بناء على قرار اللجنة، مشيرا الى أن الوزارة لا تنوي ابرام اية عقود جديدة خلال الفترة المقبلة.

الى ذلك، أكد الهيفي اهتمام ودعم رئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك بانجاز الملف الالكتروني في المرافق الصحية، مبينا أن الوزارة تعك حاليا على الانتهاء من إعداد المشروع لما له من أهمية في وضع قاعدة صحيحة قبل التعاقد مع أي جهات خارجية.

وأكد وزير الصحة أنه اجتمع مع مدراء المناطق الصحية ومدراء المستشفيات وأوصاهم بالإنجاز والتطوير، مشددا على أنه سيكون هناك عقاب لمن يثبت أنه لم ينجز أعماله، لافتا إلى أنه وضع مدة ثلاثة أشهر لتقييم المسئول في العمل، مشيرا إلى أنه لا نية لديه الآن لإجراء تدوير في الوزارة، مضيفا أنه لن يتم إبتعاث حالات للعلاج في الخارج إلا الحالات المستحقة، مؤكدا أن الوزارة ستعمل على توفير جميع الأدوية التي يحتاجها المرضى.

 

×